مدراء المستقبل
 
 


إنتهى في الكرك البرنامج التدريبي " مدراء المستقبل " الذي أداره وأعد مواده المهندس نديم أسعد.
إستمر البرنامج لمدة 9 أسابيع وتضمن 22 وحدة تدريبية هدفت إلى تعزيز القدرات القيادية لدى الشباب.
البرنامج برعاية ودعم برنامج سابق.
يظهر في إحدى الصور جانب من المتدربين ال38 وتظهر خلفهم قلعة الكرك.
أما الصورة الثانية فيظهر فيها المتدربون في إحدى ورش العمل. ويذكر أن التدريب تم في مكتب سابق في الكرك، حيث قدم القائمون على المكتب دعماً وتنظيماً جعلا من البرنامج رحلة ممتعة.  ومما أضاف إلى متعة هذه الرحلة التعليمية إقبال ونهم شباب وشابات الكرك على النهل من العلوم والمعارف التي يتضمنها البرنامج ومشاركتهم الفاعلة في النقاشات، يضاف إلى ذلك كرم إهل الكرك الذي لا يضاهى.
 
 
 


 
 

 


تعليقات

1  
الاسمنديم أسعد 
التعليقأشكرك أستاذ علاء على هذا الكلام الطيب. لقد كانت الدورة متعة كبيرة لي. وبإعتقادي أن أهم عوامل نجاحها هو الحضور الرائع لشباب وشابات الكرك المشاركين في الدورة، الذين إحببتهم وأحببت مدينتهم - الكرك التي تختزل عزة الأمة وجمال الوطن. 
   
2  
الاسمعلاء جمال المبيضين 
التعليقاطلب العلم ولو في الصين. في الحقيقه كانت دورة مدراء المستقبل من اروع الدورات التي حضرتها في حياتي ربما لان اسلوب الدوره كان جديد علينا ولكنه رائع وما زاده روعه اتقان المهندس نديم اسعد لايصال المعلومه بشكل سلس وبسيط ومفهوم وجعل العصف الذهني يسيطر على وقت الدوره لكثرة المداخلات والنقاشات حول العديد من النقاط . والاروع من ذلك الاصغاء الكامل من مدرب الدوره لكل مداخله او ملاحظه. شكرا مهندس نديم واتمنى ان استقي من معلوماتك المزيد في دورات قادمه. علاء مبيضين مدير دائرة ضريبة الابنيه والاراضي /بلدية الكرك 0799032298 
   

الإسم 
البريد الإليكتروني (ليس للنشر)
التعليق
هل توافق على الانضمام لمجموعتنا البريدية؟
  أرسل

 

Counter